• احذروا من شامبوهات الاطفال ومعجون الاسنان
  • حركة هتخلى السمنة العادية تبقى بلدى بسهولة جدا وبالصور
  •  ازاى تعرفى تشتري لحمة وتطبخيها
  •  أخطاء يجب ان تحذريها في التعامل مع طفلك
  • كيكه النسكافيه من مطبخى بالصور

الجيش المصري يعلن قتل 100 متشدد من الجماعات السلفية الجهادية ويقر بمقتل 17 فقط من ضباطه وجنوده في هجمات تعرض لها في سيناء #news #الاخبار السياسية #العراق #العرب

الأربعاء، 1 يوليو 2015 التسميات:

أعلن الجيش المصري، مساء الأربعاء، أنه قتل 100 متشدد من العناصر الجهادية السلفية في الهجمات التي شنها هؤلاء على نقاط تفتيش ووحدات عسكرية في محافظة شمال سيناء، وأسفرت واقر الجيش المصري ، بمقتل 17 من أفراده بينهم أربعة ضباط.

وذكرت تقارير اعلامية بناء على اتصال مع مصادر طبية وامنية بان عدد القتلى في هذه الهجمات من الجيش المصري زاد على الاحصائية التي ذكرها المصدر في الجيش المصري.
وختم الجيش المصري بيانه بالتوجه إلى “شعب مصر العظيم: إن قواتكم المسلحة تقود حرباً شرسة ضد الإرهاب دون هوادة ونؤكد لشعبنا العظيم أننا لدينا الإرادة والإصرار لاقتلاع جذور هذا الإرهاب الأسود، ولن نتوقف حتى يتم تطهير سيناء من جميع البؤر الإرهابية وينعم وطننا الحبيب بالأمن والاستقرار”.
وذكرت القيادة العامة للقوات المسلحة في بيان بثه التلفزيون المصري، أن قوات الجيش تواصل ملاحقة المتشددين “لاقتلاع جذور الإرهاب الأسود” من شمال سيناء.
وجاء في البيان أنه “اعتباراً من الساعة السادسة و55 دقيقة صباح الاربعاء قامت مجموعة إرهابية بالهجوم على عدد من الكمائن الأمنية للقوات المسلحة بمنطقتي الشيخ زويد – رفح في توقيتات متزامنة باستخدام عربات مفخخة وأسلحة ذات أعيرة مختلفة، وقد تمكن رجال القوات المسلحة البواسل من التعامل مع هذه العناصر الإجرامية وإحباط كافة المحاولات الإرهابية من تحقيق أهدافها”.
وأضافت القوات المسلحة المصرية “وقد قامت عناصر القوات المسلحة بشمال سيناء بمعاونة القوات الجوية بمطاردتهم وتدمير مناطق تجمعاتهم وقتل ما لا يقل عن 100 فرد من العناصر الإرهابية وإصابة أعداد كبيرة منها بالإضافة إلى تدمير 20 عربة كانت تستخدمها تلك العناصر الإجرامية ويجري الآن تنفيذ عمليات التمشيط بالمنطقة، وقد أسفرت هذه العمليات الإجرامية عن استشهاد 17 من أبطال القوات المسلحة منهم 4 ضابط وإصابة 13 آخرين منهم ضابط أثناء قيامهم بأداء واجبهم الوطني”.
وحذر مسؤول طبي بان حصيلة الضحايا قد تكون اكبر بكثير من غير ان يكون بوسعه ذكر عدد محدد .

من جانبه، اوضح الناطق باسم الجيش المصري في بيان على صفحته على فيسبوك ان “قرابة 70 عنصرا ارهابيا هاجموا عدد 5 كمائن (حواجز) في قطاع تأمين شمال سيناء بالتزامن”.

واضاف ان هذه الهجمات ادت الى “استشهاد واصابة 10 أبطال من رجال القوات المسلحة”.

التدوينة الجيش المصري يعلن قتل 100 متشدد من الجماعات السلفية الجهادية ويقر بمقتل 17 فقط من ضباطه وجنوده في هجمات تعرض لها في سيناء ظهرت أولاً على شبكة نهرين نت الاخبارية.





from KAMINDOZ Media Foundation and security expert http://ift.tt/1Kt7mDH
via kamindoz

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة ست مصرية

 
مدونة ست مصرية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates