• احذروا من شامبوهات الاطفال ومعجون الاسنان
  • حركة هتخلى السمنة العادية تبقى بلدى بسهولة جدا وبالصور
  •  ازاى تعرفى تشتري لحمة وتطبخيها
  •  أخطاء يجب ان تحذريها في التعامل مع طفلك
  • كيكه النسكافيه من مطبخى بالصور

د. علاء الدين بروجردي : يجب رفع كامل للعقوبات مرة واحدة في اي اتفاق والمفاوضات اختبار لنوايا امريكا التي لايثق بها الايرانيون #news #الاخبار السياسية #العراق #العرب

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 التسميات:

شدد رئيس لجنة الامن القومي في مجلس الشورى الاسلامي الايراني د. علاء الدين بروجردي على أن العقوبات على الجمهورية الاسلامية يجب أن ترفع جميعها مرة واحدة وان تفتيش المنشئات العسكرية الايرانية خط احمر، مؤكدا ان هذه المفاوضات هو اختبار للولايات المتحدة واختبار لنواياها لان الشعب الايراني لايزال لايثق بالولايات المتحدة.

وقال بروجردي في لقاء مع محطة سي ان ان الامريكية : ، يجب من اليوم الأول أن يعلن عن رفع العقوبات عن الجمهورية الاسلامية لانها عقوبات ظالمة ، مع التاكيد بان تفتيش منشآتنا العسكرية هو خط أحمر .
وتابع بروجردي قائلا : رفع العقوبات فورا شرط ضروري، وذلك عندما نأتي الى تنفيذ عملية تخفيف العقوبات، فذلك قد يستغرق مزيدا من الوقت، فتطبيق قيود جديدة على إيران من خلال اتفاق جديد وعدم رفع العقوبات قد يستغرق وقتا أطول ، وهذا ما نرفضه .
وقال بروجردي “يجب على كلا الجانبين إظهار إرادة جادة للتوصل إلى اتفاق، وبالنظر إلى حقيقة أننا وافقنا على القيود المفروضة على برنامجنا في محادثات لوزان نعتقد أن الجمهورية الإسلامية قامت بدورها، والآن يتعين على الجانب الآخر اتخاذ القرار، وعلى الطرف الآخر وخصوصا الولايات المتحدة التي نكثت في الماضي بالاتفاقات السابقة مع إيران “.
ووصف د بروجردي ما تشعره ايران تجاه الولايات المتحدة في هذه المفاوضات ، بانه اختبار لاننا مازلنا لانثق بها ، جاء ذلك ردا على سؤال لمراسل محطة سي ان ان عن مقدار ما تثق الجمهورية بالولايات المتحدة في هذه المفاوضات وقال بهذا الشان ما نصه :
: “نحن نشهد أجواء جديدة تتضمن مناقشات طويلة المدى، أطول من أي وقت مضى، والوزيران – ظريف وكيري – تحدثا لساعات طويلة، رغم أن ذلك كان يدور فقط حول القضية النووية، وإيران تعتبر هذا اختبار تاريخي للولايات المتحدة لأننا ما زلنا لا نثق بها في هذه المرحلة الحساسة، ويجب على الولايات المتحدة أن تظهر أنها تريد حقا إسقاط هذا الجدار من عدم الثقة بيننا.

التدوينة د. علاء الدين بروجردي : يجب رفع كامل للعقوبات مرة واحدة في اي اتفاق والمفاوضات اختبار لنوايا امريكا التي لايثق بها الايرانيون ظهرت أولاً على شبكة نهرين نت الاخبارية.





from KAMINDOZ Media Foundation and security expert http://ift.tt/1eYMM2G
via kamindoz

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة ست مصرية

 
مدونة ست مصرية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates