• احذروا من شامبوهات الاطفال ومعجون الاسنان
  • حركة هتخلى السمنة العادية تبقى بلدى بسهولة جدا وبالصور
  •  ازاى تعرفى تشتري لحمة وتطبخيها
  •  أخطاء يجب ان تحذريها في التعامل مع طفلك
  • كيكه النسكافيه من مطبخى بالصور

الجيش اليمني يطلق صاروخا من طراز ” سكود” يستهدف ” قاعدة السليل الصاروخية ” في العمق السعودي ويصيب اهدافه بدقة عالية #news #الاخبار السياسية #العراق #العرب

الثلاثاء، 30 يونيو 2015 التسميات:

في تطور نوعي يؤكد قدرات الجيش اليمني في الرد على العدوان السعودي والقدرة على استهداف مواقع عسكرية في العمق السعودي ، طلقت قوات الجيش اليمني ، صاروخا على قاعدة عسكرية تقع في العاصمة السعودية الرياض، واصابت اهدافها بدقة كبيرة ،حسبما قالت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”.

ةاستهدف الصاروخ من طراز سكود ،” قاعدة السليل الصاروخية ” الاثنين في وداي الدواسر في منطقة الرياض، حسبما أكدت الوكالة وشهود عيان وسط تكتم السلطات السعودية.
ونقلت وكالة “سبأ” عن العميد شرف لقمان “الناطق الرسمي للقوات المسلحة” قول إن الصاروخ “أصاب هدفه بدقة عالية ” ، وقال لقمان إن إطلاق الصاروخ ” جاء ردا على جرائم العدوان السعودي الغاشم ومضاعفة غاراته الجوية الاجرامية الغادرة على بلادنا واستهدافها كل متحرك على أرض اليمن.”
وليست هذه المرة الأولى التي تطلق فيها قوات الجيش اليمني واللجان الثورية – اصنار الله الحوثيين – صواريخ على الأراضي السعودية ، وكانت هذه القوات قد استهدفت قاعدة خالد بن عبدالعزيز الجوية في خميس مشيط بالسعودية بصاروخ سكود احدث خسائر كبيرة في القاعدة الجوية.
وعلى الصعيد الامني ايضا ، أصيب 28 شخصا بينهم 12 سيدة في انفجار سيارة مفخخة خلف مستشفى عسكري في صنعاء، حسب وكالة رويترز. ونقلت وكالة أسوشيتدبرس عن مسؤولين، وُصفوا بأنهم مقربون من الحوثيين، قولهم إن الانفجار استهدف منازل عدد من زعماء الحركة الحوثية.

التدوينة الجيش اليمني يطلق صاروخا من طراز ” سكود” يستهدف ” قاعدة السليل الصاروخية ” في العمق السعودي ويصيب اهدافه بدقة عالية ظهرت أولاً على شبكة نهرين نت الاخبارية.





from KAMINDOZ Media Foundation and security expert http://ift.tt/1RPcx1k
via kamindoz

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة ست مصرية

 
مدونة ست مصرية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates