• احذروا من شامبوهات الاطفال ومعجون الاسنان
  • حركة هتخلى السمنة العادية تبقى بلدى بسهولة جدا وبالصور
  •  ازاى تعرفى تشتري لحمة وتطبخيها
  •  أخطاء يجب ان تحذريها في التعامل مع طفلك
  • كيكه النسكافيه من مطبخى بالصور

اعتقال سعودي في الكويت قال انه استلم رسالة تطلب منه” الاستشهاد ” في الكويت واعتقال مواطن استورد مسدسات للاغتيال #news #الاخبار السياسية #العراق #العرب

الجمعة، 3 يوليو 2015 التسميات:

اعلن مصدر امني في الكويت ، ان دوريات سيارات الشرطة ، القت القبض على “سعودي” حاول الهرب منهم عدة مرات في منطقة المسايل، وعند طلب التوقف رفض الامتثال وواصل السير، ما اضطر رجال الأمن إلى اشهار السلاح، ولدى استيقافه وسؤاله عن سبب هروبه رد قائلاً: «انتم عملاء أمريكا واسرائيل.. وصلتني رسالة للاستشهاد في الكويت».

وفي التفاصيل، قال المصدر الامني إنه واثناء قيام دوريات شرطة في منطقة ” مبارك الكبير ” بجولات أمنية في مناطق المحافظة وتحديدا منطقة المسايل اشتبهوا بمركبة متوقفة امام أحد المساجد وعليها اثار حوادث عديدة ولدى محاولة ايقافه استمر بمركبته هربا.
وتابع المصدر قائلا : وبعد محاولات عديدة تمكنوا من السيطرة واغلاق الطريق عليه ةالقاء القبض عليه ، وبسؤاله عن عدم توقفه رد قائلا: « انتم عملاء أمريكا وإسرائيل ووصلتني رساله للاستشهاد في الكويت»، وعليها قاموا بإحالته إلى الجهات المعنية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقه.
على صعيد اخر ، ضبطت سلطات الكمارك في الكويت ، بعد مراقبة التفتيش والاستيداع بالشحن الجوى ، مواطنا يقوم بتجزئة أسلحة تستخدم غالبا للاغتيالات ويستوردها على دفعات من امريكا ، ويقوم بتجميعها عند اكتمالها وهي عبارة عن مسدس نوع ( نورث أمريكا ) محالة عيار22.
وقالت سلطات الكمارك ، ان المواطن قام بجلب عدد ٢ مسدس تستخدم للاغتيالات على البريد السريع من أمريكا، ( وصف البضاعة قطع غيار مكينة) ، وعند الكشف عليه اتضح انه عدد ٢ سلاح ويحمل رقم تسلسل ناقص منه القطعة المحالة على أن يقوم بشحنها بعد استلام القطعة ليكون جاهز للاستخدام وعليه تم التنسيق مع مكتب البحث والتحري ومباحث الجنائية في قسم السلاح في وزارة الداخلية ، وتم ضبط المواطن صاحب الشحنة وعمل محضر ضبط له واحالته لجهة الاختصاص.
في سياق متصل، انتقلت إدارة جمع السلاح إلى منزل المواطن المتهم حيث تمكنت من كشف وضبط أسلحة وطلقات نارية، ويجري حاليا حصرها ، والتحقيق جار لمعرفة مدى علاقته وارتباطه بالجماعات الارهابية .

التدوينة اعتقال سعودي في الكويت قال انه استلم رسالة تطلب منه” الاستشهاد ” في الكويت واعتقال مواطن استورد مسدسات للاغتيال ظهرت أولاً على شبكة نهرين نت الاخبارية.





from KAMINDOZ Media Foundation and security expert http://ift.tt/1LNcR23
via kamindoz

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة ست مصرية

 
مدونة ست مصرية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates