• احذروا من شامبوهات الاطفال ومعجون الاسنان
  • حركة هتخلى السمنة العادية تبقى بلدى بسهولة جدا وبالصور
  •  ازاى تعرفى تشتري لحمة وتطبخيها
  •  أخطاء يجب ان تحذريها في التعامل مع طفلك
  • كيكه النسكافيه من مطبخى بالصور

لكل فتاة تعانى من انتفاخات تحت العين والهالات السوداء

الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013 التسميات:

تعاني معظم النساء من مشكلة الجيوب المنتفخة تحت العينين، أو الهالات البشعة، أو التجاعيد... فمساحة العينين هي مساحة دقيقة وتكشف عن أولى علامات الشيخوخة، بدءاً من عمر 30 عاماً. إتبعي نصائحنا للحفاظ على شباب عينيك...


العناية الصحيحة في الوقت الصحيح

تبرز الحاجة إلى استعمال مستحضر العناية الخاص بمحيط العينين في كل المراحل العمرية لأن العيون المنتفخة أو الجفون المتحسسة لا تقتصر فقط على البشرة التي تجاوزت عمر الأربعين. بالفعل، فبدءاً من عمر 25 عاماً، يستحسن استعمال كريم محيط العينين المزيل للاحتقان بالترافق مع مستحضر الترطيب اليومي. هذه أفضل وسيلة للوقاية من ظهور التجاعيد في هذه المساحة الرقيقة جداً.


القناع لإنعاش العينين

يكون القناع عموماً أكثر تركيزاً بالمكونات الفعالة، وهو مثالي للتخلص من مظهر العين المتعبة صباحاً أو لتمليس النظرة المتجعدة. أبسطيه، مرة أو مرتين أسبوعياً، بطرف الإصبع أو بواسطة الفرشاة، على شكل 8 تحت الجفن السفلي وعلى قوس الحاجب من دون مدّه على الجفن العلوي. أتركي القناع لمدة 10 دقائق تقريباً ثم دلكيه لبضع ثوان وأزيلي الفائض بواسطة كرة قطنية رطبة.
جربي:

Guerlain Super Aqua-Eye
Givenchy Le Soin Noir Yeux


كريم محيط العينين لتصريف الاحتقان

في عمر 25 عاماً، استعملي الهلام السائل. وبعد عمر الأربعين، استعملي الكريم الأغنى قليلاً. أبسطي القليل من الكريم على مساحة محيط العينين مع التربيت بواسطة السبابة، ثم تابعي باعتماد حركات التمليس، من الزاوية الداخلية للعين إلى الزاوية الخارجية. وفي حال تحسس الجفنين أو جفافهما، إحرصي على تمليس الجفن العلوي أيضاً.


مستحضر محاربة الشيخوخة

يمكنك استعمال هذا المستحضر بدءاً من عمر 30 عاماً (حسب حالة البشرة: العوامل الوراثية، التدخين، التعرض للشمس...). أبسطيه بطرف الإصبع من داخل العين إلى خارجها. وفي حال وجود تجاعيد وجيوب، أبسطي المستحضر المحارب للشيخوخة الخاص بمحيط العينين من الزاوية الخارجية للعين وصولاً إلى الزاوية الداخلية، ثم تحركي مجدداً نحو الزاوية الخارجية من دون الشدّ كثيراً على البشرة.
جربي المستحضرات التالية:

Généfique Yeux Light-Pearl من Lancôme
Soin Yeux Anti-Rides Ultra Correction Line Repair من Chanel


إزالة الماكياج بنعومة

بما أن مساحة محيط العينين حساسة جداً للاحتكاكات والتحسسات، خذي كل وقتك في إزالة الماكياج عنها واعتمدي الحركات الدقيقة والناعمة.
إذا كان ماكياج عينيك خفيفاً ومساحة العينين حساسة مبدئياً، اختاري التركيبة غير الدهنية، المرتكزة على الماء الهلامي، بحيث لا تترك غشاء دهنياً على البشرة.
وإذا كان ماكياج العينين قوياً أو كانت المستحضرات المستخدمة مقاومة للماء، وحده الزيت المزيل للماكياج يكون فعالاً للتخلص من كل رواسب الماكياج. في هذه الحالة، دلكي الجفنين بأطراف الأصابع بالقليل من الزيت المزيل للماكياج، ثم اشطفي الجفنين بالماء الفاتر ومرري فوقهما كرة قطنية ناعمة مبللة بالماء الحراري لضمان نظافة مثالية. استعملي قطن إزالة الماكياج الجيد النوعية الذي لا يلتصق بالبشرة.

ثمة نصيحة مهمة: لا تبخلي في الكمية المستخدمة من مستحضر إزالة الماكياج ولا في عدد الكرات القطنية. فلا بد من تنظيف العينين جيداً من كل رواسب الماكياج والتلوث والغبار، تفادياً لتكاثر البكتيريا على مستوى العينين. بللي الكرة القطنية بكمية وافرة من مستحضر إزالة الماكياج ثم ضعيها الكرة على الجفن. انتظري بضع ثوان قبل تمليسها من الأسفل إلى الأعلى. ثم مرريها من الأعلى إلى الأسفل من دون الفرك أفقياً لعدم إيذاء الجفن.
جربي:

2 Clean To be True من Givenchy
Duo Yeux Démaquillant Express من Dior


اذا أعجبكِ الموضوع شاركيه مع صديقاتك بالضغط على ايقونة شير من الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة ست مصرية

 
مدونة ست مصرية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates