• احذروا من شامبوهات الاطفال ومعجون الاسنان
  • حركة هتخلى السمنة العادية تبقى بلدى بسهولة جدا وبالصور
  •  ازاى تعرفى تشتري لحمة وتطبخيها
  •  أخطاء يجب ان تحذريها في التعامل مع طفلك
  • كيكه النسكافيه من مطبخى بالصور

ناشطون مستقلون يؤكدون مقتل 60 ارهابيا من جبهة النصرة والجيش الحر في درعا على يد الجيش السوري #news #الاخبار السياسية #العراق #العرب

الخميس، 2 يوليو 2015 التسميات:

نفذ طيران الجيش السوري هجوما ناجحا ضد الجماعات الارهابية في درعا ، وقتل اكثر من 60 ارهابيا من الجيش الحر وجبهة النصرة ، حسب شهود وناشطين مقربين من المعارضة ، وذكر هؤلاء ان سلاح الطيران السوري ، اغار على رتل عسكري في درعا مؤلف من عربات وذخيرة فقتل اكثر من 60 مسلحا على الأقل.

ذكر ناشطون وإعلاميون سوريون أن قوات الجيش السوري وسلاح الجو السوري سددا ضربات قاتلة للجماعات المسلحة بمحافظة درعا الجنوبية من ” الجيش الحر ” و ” جبهة النصرة ” التي شنت هجمات مطلع الاسبوع الحالي باسم “عاصفة الجنوب” هدفها السيطرة على المحافظة القريبة من الحدود الأردنية والسيطرة على الطريق الرئيسي الرابط مع العاصمة دمشق .
وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي نشرقائمة بأسماء القتلى الذين كان عددهم 58 ومن ثم ارتفع إلى 60 بعد وفاة اثنين من المصابين بمشفى ميداني,
بدورها نقلت وكالة الأنباء السورية عن مصدر عسكري أن الجيش “نفذ عملية نوعية على رتل آليات للتنظيمات الإرهابية في صيدا بريف درعا أسفر عن تدمير وإعطاب أكثر من 50 آلية محملة بالأسلحة والذخيرة”.
وأضافت الوكالة أن بين القتلى 15 من القادة الميدانيين للمعارضة المسلحة ، وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ”سانا” بأن وحدات من الجيش نفذتعمليات مركزة الليلة الماضية وفجر اليوم على محاور تحركات الجماعات المسلحة في بلدتي بيت سابر ومزرعة بيت جن ومزارع الحسينية.
يذكر ان الاردن متورط في تدريب ودعم الجماعات المسلحة في الجنوب السوري ، بمشاركة ضباط امريكيين وبريطانيين وسعوديين بهدف تقديم كل اشكال الدعم للسيطرة على محافظة درعا والتقدم باتجاه العاصمة دمشق ضمن مخطط ما يعرف بمحاصرة دمشق ، وتمكين اقامة ولايات في المناطق التي تسيطر عليها بدءا من الحدود الاردنية وحتى العاصمة دمشق ، فيما يتكفل الجانب التركي والامريكي دعم الجماعات الارهابية شمال سوريا .

التدوينة ناشطون مستقلون يؤكدون مقتل 60 ارهابيا من جبهة النصرة والجيش الحر في درعا على يد الجيش السوري ظهرت أولاً على شبكة نهرين نت الاخبارية.





from KAMINDOZ Media Foundation and security expert http://ift.tt/1NzPLtP
via kamindoz

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة ست مصرية

 
مدونة ست مصرية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates