• احذروا من شامبوهات الاطفال ومعجون الاسنان
  • حركة هتخلى السمنة العادية تبقى بلدى بسهولة جدا وبالصور
  •  ازاى تعرفى تشتري لحمة وتطبخيها
  •  أخطاء يجب ان تحذريها في التعامل مع طفلك
  • كيكه النسكافيه من مطبخى بالصور

عبد الملك الحوثي : اليمن كان وسيبقى مقبرة للغزاة وجبهة العدوان عليه تضم امريكا واسرائيل وقرن الشيطان #news #الاخبار السياسية #العراق #العرب

الخميس، 2 يوليو 2015 التسميات:

شدد زعيم حركة “أنصارالله” اليمنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ، أن اليمن كان وسيبقى مقبرة للغزاة وعصيّاً على المستكبرين والطغاة، مشيراً إلى أن جبهة العدوان تتكون من امريكا التي سودت صفحة الانسانية بجرائمها في العالم واسرائيل الكيان الاجرامي الذي شارك وباشر في العدوان ثم قرن الشيطان – السعودية – الدمية الطيعة لامريكا واسرائيل ، التي لم تتورع عن استهداف النساء والاطفال.

جاء ذلك في كلمة للسيد عبد الملك الحوثي ، وجهها إلى رجال الميدان من الجيش واللجان الشعبية اليمنية، مؤكدا أنه لولا وقوفهم المشرف العظيم في ميادين القتال لكانت قوى الشر والاجرام قد تمكنت من احتلال البلد والسيطرة عليه بشكل تام.
وتوجّه السيد الحوثي لرجال الميدان بالقول: “يكفيكم شرفا وفخراً انكم تدافعون عن شعب مسلم عزيز مظلوم ومن انبل الشعوب، مضيفاً: “يهنيكم شرف الوفاء لشعبكم العزيز المظلوم انتم بحق اهل الوفاء في مرحلة الاختبار التي تجلى فيها الصادق من الكاذب والعميل من الاصيل”.
وجاءت كلمة السيد عبد الملك الحوثي ، زعيم حركة “أنصارالله” يأتي بعد ساعات من تأمين قوات الجيش واللجان الشعبية معسكر اللواء 31 في منطقة بير أحمد واستعادتها كامل العتاد والاسلحة التي كانت بحوزة عناصر “القاعدة” بعدن في اليمن. وفي أعقاب مقتل عدد من العسكريين السعوديين وجرح آخرين وتدمير آليتين عسكريتين جراء اقتحام الجيش واللجان الشعبية لموقع جلاح العسكري في جيزان بالسعودية.
وحثّ السيد الحوثي اللجان الثورية والجيش اليمني والقبائل اليمنية، على التعاون على صد العدوان والحذر من التنازع والصبر على الاعباء والمتاعب، مؤكداً لهم ” أن معركتكم هي معركة الاستقلال والحرية والكرامة والشرف والنصر فيها يؤسس لمستقبل حقيقي لبلدكم” ، جازماً أن “النصر سيكون حليفكم”.

التدوينة عبد الملك الحوثي : اليمن كان وسيبقى مقبرة للغزاة وجبهة العدوان عليه تضم امريكا واسرائيل وقرن الشيطان ظهرت أولاً على شبكة نهرين نت الاخبارية.





from KAMINDOZ Media Foundation and security expert http://ift.tt/1LXHuyF
via kamindoz

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة ست مصرية

 
مدونة ست مصرية © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates